شروط المشاركة في القرعة

شروط المشاركة في القرعة 


 
يمكن لأي شخص أن يشارك في القرعة مادام يقطن في واحدة من البلدان المخول لها المشاركة هذه السنة (لائحة البلدان المحرومة من المشاركة تتغير سنويا)، ويجب أن يملأ الراغب في المشاركة استمارة إلكترونية (وزارة الخارجية ألغت الطلبات الورقية منذ سنة 2003) وحسب موقع وزارة الخارجية الأمريكية فالاستمارة يجب أن تتوفر على الآتي :
الاسم الكامل: الأسم الأخير،إسم العائلة، الإسم الأول والإسم الأوسط، تاريخ الميلاد : اليوم والشهر والسنة الجنس : ذكر أم أنثى، مكان الولادة سواء كان مدينة أم قرية، وإسم الدولة المولود بها.
صورة رقمية للمتقدم تخضع لشروط معينة فيما يخص الطول والعرض ولون الخلفية وملامح الوجه التي يجب إبرازها ومستوى النظر عند التقاطها ويكون حجمها الأقصى (62500)، العنوان البريدي :على أن يتضمن إسم المدينة أو القرية أو المقاطعة أو البلد أو الإقليم أو الولاية والرقم البريدي وإسم الدولة، رقم الهاتف (اختياري) البريد الإلكتروني (إختياري).
بالإضافة إلى ذكر الوضع الأسري : أعزب أو متزوج أو مطلق أو أرمل أو منفصل قانونيا. وكل من فاز في القرعة يكون أمامه 12 شهرا لإتمام عقد الزواج إن كان خاطبا ويمكنه ضم ملف الزوج أو الزوجة للمتقدم الأصلي وهكذا يسافر الزوجان معا. يجب على المتقدمين ذكر عدد الأولاد غير المتزوجين والذين تقل أعمارهم عن 21 عاما، باستثناء الأولاد الذين يتمتعون بالإقامة الدائمة القانونية في الولايات المتحدة أو يحملون الجنسية الأمريكية. 
 

No comments:

Post a Comment